الجمعة، 17 سبتمبر 2010

رسالة إلى مجهول

في يوم ما سأكون ملك
ستكون أنت هديتي لا أحد غيرك
نجمتك وأنت سمائي
وردتك وأنت حقولي
أبحث عنك منذ زمن بعيد
أبحث عن فرح رقيق
دماثة وجرأة
قمح وينابيع
خذني بسيولك الجارفة بعيدا عن كل الأنظار بعيدا عن كل الأحزان
خذني بسطوة الأفراح اسكبني عطرا بعثرني عشقا
املأ لي قلبي بأحب الزهور إلي
قد أشبعوني كلهم جراح
قد ملئوني دمعات
إقطف لي النجوم من قرب القمر اهديني سيلا من شعاع
احضني إليك
خبئني من عثرات الزمن
لا تتركني كن أنت الأمل
أتبحث عني أنت أيضا
أحيك هنا على الورق
أكتبك رسائلا و أخطك عبر
أتستحضرني بكتاب أو قصيدة نثر من أمل
أشعر نفسي فريسة مكنوزة الشحم
كلهم أرادوا شيئا واحدا نسيووا أنني من مشاعر لست ورق
كتلة دم تحترق لا لقب كبير قبل اسم يبرق
تجاهلوا اسمي تجاهلوا الأنثى التي بداخلي تدفن
نظروا لشهادة .. سأطوق بها بعد حين
نظروا لجمال لاح في المحيى
قالوا كلاما لا يزيد إلا أسفي
لا يزيد إلا جرحي
لا تكن كالآخرين
إقطفني من حقلا لأجل عبير عطري
لأجل انحناء حيائي واحمرار خجلي
لا لأجل حفة دراهم أو ورقة تطوق أحلامي
أبحث عنك قرب النجوم فلا تطيل الغياب
قلب أحمر

هناك تعليقان (2):

  1. أسلوبك العذب لطالما شدني للمزيد
    والأكثر من ذلك المعنى الذائب بين السطور
    لي الشرف أن أكون أول من يقوم بالتعليق على بعض مما كتبت
    سلمت أناملك
    تقبلي تحياتي,,
    متابع...

    ردحذف
  2. شكرا لك ^^ يسعدني مرورك العذب
    أعتذر عن التأخر ولكن لم يخطر لي أن هناك من مر و آنس وحدة حروفي

    ردحذف