الجمعة، 17 سبتمبر 2010

تائهة أنا في طرقات مشتتة
أمضي
أبحث عن بعضي .. أحاول أن أجمع ما بقي مني
أحاول الهروب منك وأجد نفسي قد صدمت بك
أرجوك ارحل
ارحل عني دعني أعيش طفولتي مرة أخرى
دعني أحلم مرة أخرى
لم سرقت لي نجماتي
أين أخذت روحي ؟
لم خنقت صغرى إبتسامتي
ما طلبك ما أملك
ما هو المبتدأ في جملك .. وأين خبرها ؟؟
ما اعرابي في أسطر حياتك ؟
من أنا ومن أنت
كيف دخلت قلبي لم سرقت عمري
أعد لي شعاع كان يبرق من عيني
أعد لي آخر بسماتي
ارحل عني ارجوك ارحل
لا انا ولا أنت نعلم
تائه لا تعرف ماذا تفعل
تعبث وبي تلهو وعني دائما تغفل
ارحل عني ارجوك ارحل
فحزني قد وصل لآخر أنفسانه
ماعاد لي قوى لأن أحزن أكثر
دموعي جفت في بحور عينيك
بسماتي ماتت بين يديك
وأنا .. تهت مرة أخرى بعد أن
جمعت بقايا الأنثى
التي في داخلي كانت تزهر
فليغيب مع قرص الشمس هواك
وليرحل مع القمر الفضي حزنك
سأعود نجمة . ..
سأبقى زهرة البنفسج
فلترحل عني ..
وياليتك تفعل
 

هناك تعليقان (2):

  1. اليوم دعنا نتفق
    دعنى أوقع عنك ميثاق الرحيل
    مرنى بشيئ مستحيل
    قل لى شروطك كلها
    إلا التى فيها قضيت
    إن قلت أون إن لم تقل
    أنــــا قد مضيت..

    روووعه يازهرة البنفسج , فاليرحل كل صاحب خنجر ليس له مشاعر عن حياتنا ولننسى المرارات والألم

    دمتى بود عزيزتى زهرة البنفسج

    ردحذف
  2. مرورك أسعدني حقا اعتقد أن كلماتي سيعتريها الغبار ولا يعبرها إلا صدى الريح

    ردحذف